منتديات ريهام للصداقة
منتديات ريهام للصداقة يرحب بيكم مع تحيات البرنسيسة ريهام قوم بتسجيل معنا
منتديات ريهام للصداقة
منتديات ريهام للصداقة يرحب بيكم مع تحيات البرنسيسة ريهام قوم بتسجيل معنا
منتديات ريهام للصداقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةhttp://xat.com/أحدث الصورالتسجيلدخول

غلق صفحه انا اسف ياريس،مفاجاة : 6 ابريل تعلن مسؤليتها عن اغلاق صفحة " انا اسف ياريس "

كاتب الموضوعرسالة
ريناد

ريناد

غلق صفحه انا اسف ياريس،مفاجاة : 6 ابريل تعلن مسؤليتها عن اغلاق صفحة " انا اسف ياريس "  Empty
مُساهمةموضوع: غلق صفحه انا اسف ياريس،مفاجاة : 6 ابريل تعلن مسؤليتها عن اغلاق صفحة " انا اسف ياريس "     غلق صفحه انا اسف ياريس،مفاجاة : 6 ابريل تعلن مسؤليتها عن اغلاق صفحة " انا اسف ياريس "  Emptyالثلاثاء أكتوبر 04, 2011 4:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

غلق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: 6 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ياريس "

غلق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: 6 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ياريس "

[center]اعلنت حركة شباب 6 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مع التنسيق مع حملة المستشار هشام البسطويسى لرئاسة الجمهورية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مسؤليتهما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ياريس المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتم اصدار بيان مشترك لهما يؤكد انهم قد قضوا على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تحتوى على الالاف من فلول النظام السابق واعوانه بالتعاون مع شباب مصر الشرفاء مشيرا الى انه كان من الممكن اختراق الصفحة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]طريق العاكرز لكن تلك ليسة اخلاق شباب مصر الحر لذلك تم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الصفحة بالطريقة القانونية الصحيحة من ادارة الفيس بوك فقد تم الابلاغ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وجود لغة كراهية ومهاجمة أفراد من خلال الصفحة لنسيج كبير من المجتمع المصرى مما يساعد على التشدد والتعصب ويؤدى الى العنف وافتعال المشكلات المتواصلة وذكر البيان انه كان من المتوقع اغلاقها اليوم او غدا على الاكثر ولكن اعتقادهم بان احد ادمن الصفحة ويسمى عاصم ابو الخير هو من قام بإغلاقها قبل ان تتخذ ادارة الفيس بوك قرر الغاءها نهائيا كما قام البيان بتوجيه جزيل الشكر الى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]هنقفل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ياريس ومن الجدير بالذكر انه تم منذ يومان اختراق لصفحة دعم المستشار هشام بسطاويسى لرئاسة الجمهورية وتم وضع صور للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ولكنه تم استراجعها على الفور بعد اختراقها لمدة ساعات فقط

[/center]

غلق صفحه انا اسف ياريس،مفاجاة : 6 ابريل تعلن مسؤليتها عن اغلاق صفحة " انا اسف ياريس "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 6 ابريل بالشرقية تطلق حملة لحماية الكنائس فى عيد الميلاد
»  "الذئب المصرى" يخترق صفحة عمر عفيفي على (فيس بوك) وتغلقها